أول ظهور لزوج لالة نعيمة + تصريح عن الفيديوهات الأخيرة

أهلا بكم في موقعنا الإلكتروني 👈 marbouha.tv

Commenti

  • Sweet Wifestyle
    Sweet Wifestyle

    مكنتوش تنزلو لهاد المستوى و تجاوبو على التفاهات ديال بعض الناس و تكملو كيف بديتو و كذلك كاين المونتاج ادا معجباتكش شي حاجة في الفيديو تحدف و تسدي باب القيل و القال و السلام

    3 ore fa
  • Djamal Mcirdi
    Djamal Mcirdi

    تبارك الله عليك امرءة ناشطة تطيب وتغني ربي يحفظك

    4 ore fa
  • Rahal Nasro
    Rahal Nasro

    اميمتي الله يعطيك الصحة ماعاش ليبكيك نحبوك في الله من الجزائر نتبعوك

    4 ore fa
  • Boukhalfa Melouka
    Boukhalfa Melouka

    أنا نموووت عليييك يا لا لا نعيمة أنا من الجزائر

    5 ore fa
  • karima yasin
    karima yasin

    والله إلا حبيتك من العفوية ديالك رجعي لينا مي نعيمة

    6 ore fa
  • Bobin ette
    Bobin ette

    انانموت عليك ولي يضحك عليك وكلي عليه رابي انا من الجزائر

    7 ore fa
  • Isna nani
    Isna nani

    الهدرة كاينة فيك ولا مافيكش الغيييرة تهدر يالالة نعيمة ماتعمريش راسك بالخاوي انا نبغيك ايه كانبغيك في الله 😘 الله يعطيك الصحة والعافية انتي وزوجك اصل جزائرية نسيت حاجة صوتك شباب زوين

    8 ore fa
  • Ahlam Halam
    Ahlam Halam

    سلام ختي امي نعيمة عفوية اعداء النجاح كثار معندكش فيهم تبارك الله عليكم

    8 ore fa
  • اخاف الله واخشاه
    اخاف الله واخشاه

    انا من الجزائر كنموت على لالة نعيمة وادا خرجت من القناة والله من عاود نتبع قناة مربوحة

    8 ore fa
  • Hayat Ataj
    Hayat Ataj

    Salam hatanti amaskina bakwak allah yakhod fihom alha9

    9 ore fa
  • fifi narjis
    fifi narjis

    والله مكيحشمو هدو اللي كيبكيو مي نعيمة

    10 ore fa
  • Yca Jama
    Yca Jama

    تبارك الله وعاد بقي زوج ديالك شاد رأسو وزوين لله يخليكم لبعضياتكم

    12 ore fa
  • Ddd Fdf
    Ddd Fdf

    نموت عليك انعيمه وربي يحفظك ...انا ملي شفت فيديو فدار بنت خوك عرفتك غير كضحكي معاه كيف اي عمه كتبسط مع بنت خوها والله يهدي بعض ناس ...بالتوفيق نموت عليكم 😘😘😘😘😘😘

    12 ore fa
  • miss nejma
    miss nejma

    دموعك راهم غاليين يما نعيمه والله لبكيت معاك بنت بنت الجزائر عايشه فى الغربه

    13 ore fa
  • fati fati
    fati fati

    دموعك غالية ...الله يخلي لك صحيحتك

    15 ore fa
  • Iman Benhaddou
    Iman Benhaddou

    Khalti naima madiha f had ô raki 3ziza o ghalya

    16 ore fa
  • Hajiba Ghanbouri
    Hajiba Ghanbouri

    هذا المغاربة هما لمراض شوفي لا نعيمة انت رائعة وتبارك الله عليك وماهمكش كلام الناس واستمري على شكل وعلى طبيعتك الله يحفظك

    16 ore fa
  • sirine dida
    sirine dida

    ادا خرجتي من القناة انا غا ننسحب

    17 ore fa
  • hamiani zohra
    hamiani zohra

    تبارك الله عليك ودموعك غالية

    17 ore fa
  • Kary Dali
    Kary Dali

    Bonjour Marbouha, tu es un ange que dieu te protège 🌹🌹🌹🌹🥀🥀🥀🥀 karima de france❤

    18 ore fa
  • Zakarove zraidi
    Zakarove zraidi

    شحال طلعتو البعرة لهاذ البعرة نيت ههههه راه كانين مااحسن منها غير كلها وزهرو وبس فعلا ضسرتي حتى انت معاها كلها وكيف جاتو فعلا راه كطلبي بهاذ القناة وانت مكتعرفيش تهضري مع الناس كتعيري وكتهكمي على الناس بزاف

    Giorno fa
  • Vjgbk Jkg
    Vjgbk Jkg

    Had ta3li9at lfargha hya li katkhli l1 itghayr .ana awl mara b3rfk wbkit mli bkiti w9lbi thr9 lah yhdihom wnti raki toooooop 😉😍😍😍😍😍

    Giorno fa
  • Fati Bouchikhi
    Fati Bouchikhi

    حبيبتي انتي تاج علي كل راس ودموعك غاليين أرمي هدرة الناس وراء ظهرك راه ممربينش الي وصلوك بالعيب الله ياخذ فيهم الحق فهاذ لعواشر المباركة

    Giorno fa
  • Z ibtissem
    Z ibtissem

    Ana nmoute 3liha wnbghiha bel bzfffff wmchtarka f el 9anate 3la jalha koun tokhrej nokhreg rabi ychafiha wyhfadha na3oum bentek men algazayer 😍😍😍

    Giorno fa
  • Fatima Ezzahir
    Fatima Ezzahir

    انا بعدا عزيزة علي مي نعيمة ما تسوقيش لبنادم كاين لي كيقلب غير على لهضرة الخاوية الله استر وصافي

    Giorno fa
  • Yazidi Yazidi
    Yazidi Yazidi

    Dmo3ak galyin masolin 3la l9anat afakom waslo risalty lala na3ima hiya galya ozwina mashallah 3liha otanbgiha bzfff bzffff hiya namdodajnlmaraa lmagribiya ofakhr lina oana man mo3jabin biha obal mo9adima lmaysora mashallah 3lik tat3ajbini bzfff bzfff okanbgiiik bzfff ahbiba lah ykhalik lina ana awal mara tanchof videowat dyalak 3jabtini mahboba mashallah f9anat marboha dmo3ak galyin matdiha fahtahaja hadu hiya hayat nabiy lah alayhi salam kan tayt3arad linti9adat hadihi lhayat sira3 nty zwina alala naima yazint la3yalat dmo3ak gla man dhab lah yhajbak wikhalik l3ailtak olina ochokran 9anatt marbouha ajmal 9anat chaft fahyati chokran

    Giorno fa
  • Nesrine Ibne Ttayeb
    Nesrine Ibne Ttayeb

    تبارك الله عليك ﻻلة نعيمة 😙😙😙😙

    Giorno fa
  • La Tifa
    La Tifa

    دموعك غاليين علينا قناة مربوحة

    Giorno fa
  • maryam lk
    maryam lk

    ايلا مشيتي خالتي حتى أنا غادي نساحب من القناة.كتعجبيني أنتي طوب على حادة

    Giorno fa
  • Yazid merci beaucoup koya Sayeh
    Yazid merci beaucoup koya Sayeh

    ما شاء الله ربي وفق

    Giorno fa
  • Nahda Rabat
    Nahda Rabat

    انت عسل مصفى الالة نعيمة والمثل يقول لاتسلموا من ألسنة الناس

    Giorno fa
  • Mina Najem
    Mina Najem

    ديما الحاجة العفوية مقبولة

    Giorno fa
  • Mama Nina
    Mama Nina

    خالتي نعيمة انا وحدة ما نضحكش بالصح معاك نضحك بحال طفلة صغيرة الله يحفظك لينا

    Giorno fa
  • Nadya k
    Nadya k

    الغلطة ديالك ا سميرة علاش تقوليلها التعليقات السلبية

    Giorno fa
  • Na Na
    Na Na

    أريد أعيش معكى حبيبتى😍❤

    Giorno fa
  • NawaL Mansouru
    NawaL Mansouru

    yarabi salama mal nas dayirin hoka

    Giorno fa
  • صبا ياسمين
    صبا ياسمين

    خالتي نعيمة والله غير نبغيك الله يشفيك ان شاء الله ما تبكي ما والو دموعك عزاز يا أمي من الجزائر نحبوك بزاف بزاف

    Giorno fa
  • adam adam
    adam adam

    الله يا ضريفة الله يشفيها ويعفيها

    Giorno fa
  • adam adam
    adam adam

    الله يا قطعت لي قلبي الله اكون فعوانها

    Giorno fa
  • Oum Nour
    Oum Nour

    السلام عليكم اخواني ممكن اشتراك في قناتي أنا مبتدأة المرجو التشجيع فقط ان كنت تحب الخير وتحب تشجيع ومياعدة اخوك المسلم وشكرا

    Giorno fa
  • zineb Bouishak
    zineb Bouishak

    ana b3da kat3jbni lala na3ima ola mna na3ima ala nas lkhrin wlh wakha kamlin zwinin ms hadi bldiya bzfffff oli f9lbha tatgolo

    Giorno fa
  • Linda Azzaoui
    Linda Azzaoui

    Ana mkn7amlkch albo7atia uffffff

    Giorno fa
  • جهاز جديد
    جهاز جديد

    الله يوفقكم ويسعدكم ولايفرقكم عن بعض الله يوسع لكم في رزقكم ويبارك لكم امي نعيمه انتي كالدواء لي تفرحيني وتنسيني مرضي اذاشفتك وسمعت كلامك استمرو وادعولي ربي يشفيني ويبقيني لأولادي الصغار

    Giorno fa
  • La Morena
    La Morena

    ايوا انتي كتبتي أنها شبعت فيك معيور و كانت غير كتضحك معاك و يمكن كانت كتستنى منك تكبر بيها و توجد ليها و تفرح بيها ملي تجي لدارك و انتي قولتي ليها سوندويش و اعطيتيها كوكوت تطيب العشاء... أمي نعيمة ما تبكيش آلحبيبة راك غالية و عزيزة علينا بزاف... و انتي اللي قلتي عليها فقيرة اعرفي ان ربي رزقها القبول و هاذ الحاجة ما كتشراش بالفلوس و ما تنسايش خيرها عليك واخا قلتي عليها فقيرة

    2 giorni fa
  • The King
    The King

    عفاك احبيبديالي نعيمة متبكيش

    2 giorni fa
  • Fati Elbalani
    Fati Elbalani

    دموعك غالين للا نعيمة متبكيش انتي راكي مثال المراءة المغربية و انتي تاج راسنا

    2 giorni fa
  • Mimi liberté
    Mimi liberté

    Maskina Ana kata3jabni o 3lach kathachmouha khaliwha tabi3ya o makhashach tbadal

    2 giorni fa
  • Ikram Laaboub
    Ikram Laaboub

    الله يطولينا عمرك

    2 giorni fa
  • Ikram Laaboub
    Ikram Laaboub

    الله يطول عمرك دموعك غاليين

    2 giorni fa
  • Ikram Laaboub
    Ikram Laaboub

    راكي عزيزة اللالة نعيمة

    2 giorni fa
  • Ikram Laaboub
    Ikram Laaboub

    حاشة اللالة نعيمة أنا كتعجبيني بزاف أكتعجبني هضرتك الله يحفضك

    2 giorni fa
  • souad kafih
    souad kafih

    😚😗😗🤔😍😍😘

    9 ore fa
  • Hanan Alghrbi
    Hanan Alghrbi

    كانحبوك لالا نعيمة ونتي انسانة طيبة وبسيطة نحبك في الله

    2 giorni fa
  • Hanan Alghrbi
    Hanan Alghrbi

    كانحبوك لالا نعيمة ونتي انسانة طيبة وبسيطة نحبك في الله

    2 giorni fa
  • rachidi rachidi
    rachidi rachidi

    Ralti naima te voir pleuré ma fait de la peine tu est une femme avec un coeur rempli de lumière La jalousie souubhan allah ralti Toujours des personnes mal intentionné pour faire du mal Allah sait ce qu'il y'a dans les coeurs illuminé Macha allah Q'allah illumine ta vie ralti au près de ton époux Tes enfants Ta famille Je t'aime fi allah Ralti Gros bisous Je donnerais tout pour venir un bonheur de te rencontré y'a rabi incha allah Q'allah te préserve

    2 giorni fa
  • Hãfsã
    Hãfsã

    خالتي نعيمة و الله دموعك عزاز مي عندكي تسمحي فيينااا والله والفاك و نحبوك❤ الله يحفظك متتبعة من الجزائر 🇩🇿

    2 giorni fa
  • fatima abba
    fatima abba

    الله اعاونكم يا حبابي

    2 giorni fa
  • fatima abba
    fatima abba

    Kاتبارك الله عليكم ياحبي

    2 giorni fa
  • Adil Mahjobii
    Adil Mahjobii

    Naima e Isonzo edema

    2 giorni fa
  • Adil Mahjobii
    Adil Mahjobii

    Salam aleikum

    2 giorni fa
  • Adil Mahjobii
    Adil Mahjobii

    Cv afin

    2 giorni fa
  • Amar Oran
    Amar Oran

    ممكن أختي رقم الهاتف

    2 giorni fa
  • jobajoba joba
    jobajoba joba

    حرام عليكم تبكوها بكيتونا معاها اشبغيتو بعباد الله الدراوش خلوهم اعيشو كيف ما بغاو قلبها ابيض ونقي ماتوسخوهش بتعليقاتكم المريضة

    2 giorni fa
  • Souad BAKKAR
    Souad BAKKAR

    Had lvideo libkitoha fih howa likhes tmshoh machi lakhor

    2 giorni fa
  • Souad BAKKAR
    Souad BAKKAR

    Hchoma 3lach bkitoha mskina rah hia mnwra had l9anat makanch alikom tmsho lvideo fenn wlah ahsan video howa hadak lijat 3ndek lmdina

    2 giorni fa
  • Hanana Mjidi
    Hanana Mjidi

    ختي سميرة انا عاد دخلت للقناة ماشي بزاف هادي.الله وجهك وجه خالتي نعيمة وكل عائلتك على وجهكم النور والبساطة.اياكم تخرجو من القناة انا حنان من تاونات

    2 giorni fa
  • Dounia Aich
    Dounia Aich

    السلام عليكم ميمة نعيمة والله راكي عزيزة علينا الله يشفيك ويعافيك يارب العالمين كنتمناو نجيو ونشوفوك فديك الأرض الطيبة ورحنا كنتبعوك حلقة بحلقة راكي عندنا عزيزة راكي كتفوجي علينا ربي يفوج عليك زيدين رحنا معاك كتشهينا في كلشي الاطباق لكتقدمي والطبيعة لكتعيشيها بغيناها بزاف كنسلمو عليك بزاف حتى الأخت سميرة المتواضعه طنحبوك الله يعاونك👍👍

    2 giorni fa
  • mohamed Khalef
    mohamed Khalef

    Machalhe alik ya lala naima matzafich

    3 giorni fa
  • حسناء حسناء
    حسناء حسناء

    تحياتي لك انعيمة

    3 giorni fa
  • Notila Tata
    Notila Tata

    انا تبعت القناة على جال لالة نعيمة تروح هيا نخرج من القناة نبغيها من الجزاءر

    3 giorni fa
  • Notila Tata
    Notila Tata

    تبارك الله عليييك 😍😍😘😘😘😘😘😘

    3 giorni fa
  • Rachida Ach
    Rachida Ach

    تبارك الله فيك اممتي نعيمة الله اشافيك ويعطيك الصحة، راكي اعزيزة علينا ودموعك راهوم غالين علينا. حسبنا الله ونعم الوكيل على اللي بكاوك. انتي تستهلي كل الخير ومتسوقش لدوك الحساد الله معاك الممتي نعيمة. ❤😘

    3 giorni fa
  • Zineb Zineb
    Zineb Zineb

    Raki ghzala wfna bnadem khayb rakom mnsorin inchalh mey naima mtbkich 3fk raki f9albi alghalya

    3 giorni fa
  • Amina Benkara
    Amina Benkara

    😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

    3 giorni fa
  • Amina Benkara
    Amina Benkara

    اختي نعيمة ربي يحفظك ويشفيك اختك من الجزائر نحبك بزاف ونحب جميع المغاربة

    3 giorni fa
  • Nonot Nonot
    Nonot Nonot

    تحيا لخالتنا نعيمة نحب ونشجعك كوني دائما معنا والله يفرحك ورزقك وحنا معاك ان شاء الله دائما لاييييييك

    3 giorni fa
  • Chbihi Siham
    Chbihi Siham

    brinak tradilina vidéo ghezal konto kadahko

    3 giorni fa
  • Chbihi Siham
    Chbihi Siham

    lah ykhalik Lina à la la na3ima matadihach fanas.nti ghezala lah ykhalik Lina baraka.klamak hlo

    3 giorni fa
  • Hhh Dh
    Hhh Dh

    لاله نعيمة مشي فقيرة الله يهديكم هي أغنى اهل الارض بقلبها الطيب ونفسها الزكية وروحها الطاهرة

    3 giorni fa
  • Hhh Dh
    Hhh Dh

    اه يا لاله يانجمة سما اليوتيوب دموعك عزاز يالميمة لوكان جيت من المغرب لوكان حطيتك تاااااااااااج على راسي

    3 giorni fa
  • miral lakel
    miral lakel

    مسكينه بكات حرام عليهم مرا كبيره يجرحو فيها

    3 giorni fa
  • Asmaa Mourouj
    Asmaa Mourouj

    😢😢😢la na3ima Rani hna ❤❤❤

    3 giorni fa
  • Rachida Oublla
    Rachida Oublla

    نعيمة راكي عزيزة علينا بزاااف و بالعكس داك الفيديو عجبني أنا بزااااف و ضحكني بنادم را ماعندو مايدار ماتبقاوش ديوها فيهم

    3 giorni fa
  • Nouzha Ben
    Nouzha Ben

    السلام عليكم انا جزيريةلالا نعيمة تعجبني بزاف كل يوم ندخل يوتوب علي جلها

    4 giorni fa
  • احلام احلام
    احلام احلام

    والله عيب على لبكا الحاجة هذي وربي يحفظها انا جزائرية ومتابعة لاخواتي المغاربية ربي بارك عليكم

    4 giorni fa
  • Mokh Mokh
    Mokh Mokh

    الي بكاك ربي بكيه تبقي دائما وابدا فوق راسنا الي عنده شي كلام يجرح هذا السيدة شدو عنده ربي يعاونك لالة نعيمة انتي امراة فحلة احنا الجزائريين نحبوك جميعا

    4 giorni fa
  • Sam Sam
    Sam Sam

    مساء الخير لالة نعيمة ، انا من الجزائر وانا نشاهد فيك انا والوالدة وندخل للقناة على جالك ،رب يعاونك ويسرلك امورك ، ورب هو الرزاق ماش العباد .

    4 giorni fa
  • Sam Sam
    Sam Sam

    مساء الخير لالة نعيمة يعطيك الصحة ، وانا من الجزائر وراني نشوف فيك دائما انا والوالدة ، ورب يعاونك .

    4 giorni fa
  • Naoura Khantouri
    Naoura Khantouri

    Kon b9ti tdiri lihoum ghir les vedio litghalad xok ou ibghiwak iwa achngouli lhout d moul bchklit mwakalch chdi lihoum ghir f ligoultlik lghoult ou ch3ar ou tbyad lwajah ou nono man espana

    4 giorni fa
  • bayan bayan
    bayan bayan

    Hram 3likom bakito lmra

    4 giorni fa
  • Rachida El wahabi
    Rachida El wahabi

    السلام اختي نعيمة انت عظيمة ما شاء الله عليك لا تقلق من كلام الناس فهم لا يفرقون بين صح واملغ المطلوب منك ان تستمر في معطياتك انت محبوبة الجميع ❤️😘😂👍💐💐💐💐💐💐💐احبك في لله

    4 giorni fa
  • Om Sirine
    Om Sirine

    لالا نعيمة متبكيش حنا نحبوك ومعاك الى الاخير اختك من الجزاىر

    4 giorni fa
  • Anissa Al Hajraoui
    Anissa Al Hajraoui

    بقت فيا خالتي نعيمه

    4 giorni fa
  • Sohila Sohila
    Sohila Sohila

    خالتي.متزعفيش.اناسهيله.من الجزاير.نحبك

    4 giorni fa
  • gharbi abd rahim
    gharbi abd rahim

    انا لوكان ماشي لالة نعيمة منعرفش ومنحبش كامل قناتك ولا نعرفها خليكم على عفويتكم نحبوكم بزاف من الجزائر ❤

    4 giorni fa
  • sara habiba
    sara habiba

    بقيتي فينا خالتي نعيمة مديري والو في بخاطرك ربي اعاونككم

    4 giorni fa
  • Hanane aymane
    Hanane aymane

    A7san ma derti a samira f had video bravo

    4 giorni fa
  • Souad Filali
    Souad Filali

    علاج احدفتي لفيديو لي قبل عفك رجعيه

    4 giorni fa
  • condor aridje
    condor aridje

    قناة مربوحة بلا خالتي نعيمة صامطة ومتعمريش راسك خالتي ورزق على ربي إن شاء الله متعمريش راسك بغاشي وبتوفيق تحية من صحراء الجزائر

    4 giorni fa
  • Hajar Samadi
    Hajar Samadi

    ان خرجت لالا نعيمه حنا نخرج لانها طيبه وحبوبه وعفويه بزززاف اختكم من سوريا لاتبكوا هذه المراه الطيبه المكافحه الجميله 🌺

    4 giorni fa
  • Didi Msurdi
    Didi Msurdi

    ماتبقاوش تزعفو ليا ماما نعيمة 😟💔 بقاو فيا دوك دميعات احبيبة متبقايش تبكي راه كنبغيوك و نبغيو البساطة ديالك الله يشافيك اميمة ❤

    4 giorni fa
  • nani minocha
    nani minocha

    نحبوك بزاف نتي على طبيعتك وهاد ناس نقولهم قولو خيرا او اصمتو اختك من جزائر

    4 giorni fa